السلام عليكم، أما بعد
لدي مشكلة لا أستطيع وصفها و لكن سأحاول، لا أحس بالراحة و الإرتخاء الكامل كأنما أنني تحت إدمان مخدر لم آخده مند فترة مع العلم أنني لم أفعل أي مخدر طيبة حياتي، علي أن أستمر بشد عضلات رجلي حين أكون متكئ أو اريد ان انام ، كأن جسمي يريد الحركة و لا يستطيع الارتخاء،
اجابات الاطباء
أعراض جسميه ومزاجيه مرتبطه بانسحاب ماده ويجب زياره طبيب نفسي للفحص واعطاء العقار اللازم اقرأ المزيد
أعراض جسميه ومزاجيه مرتبطه بانسحاب ماده ويجب زياره طبيب نفسي للفحص واعطاء العقار اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.