اعاني من النسيان الكثير

الأمراض العصبية
أنثى، 28 سنة 6 August 2020 تم تعديله في 7 September 2023 4123
أعاني من النسيان الكثير وانا عمري ٢٢ سنه وأخذ علاجي مضاد الإكتئاب اسمه PROZAC قوته 20mg واعاني من الاعصاب ومتلازمة النفق الرسغي. وزني حوالي ١٠٥ لا أعلم بالضبط طولي ١٦٧سم.

الملفات المرفقة:

93c92d01-55a1-45dd-bd2d-7b79988a0cbc

اجابات الاطباء

د. نجيب الدهبلي
7 August 2020 دماغ واعصاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا النسيان الكثير ممكن يكون السبب هو الضغط والتوتر والقلق ويمكن ان تكون اسباب اخرى... اقرأ المزيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا النسيان الكثير ممكن يكون السبب هو الضغط والتوتر والقلق ويمكن ان تكون اسباب اخرى مثل نقص فيتامين B12 لذلك الافضل هو في البداية متابعة طبيب امراض عصبية لتقييم الحالة بشكل افضل عن طريق الفحص السريري واستكمال بقية الفحوصات من ضمنها تخطيط للدماغ و رنين مغناطيسي للدماغ وكذلك فحص للفيتامينات و فحص شامل للدم وعلى موجب ذلك البدء بالعلاج طبعا العلاج الذي تستخدمه مهم الاستمرار عليه كذلك متلازمة النفق الرسغي تحتاج تقييم من طبيب امراض عصبية عن طريق تخطيط للعصب واذا في تضرر ممكن اخذ علاجات او عمل عملية بسيطة لتخفيف الضغط على العصب مهم تنزيل الوزن لانه الوزن يلعب دور كبير فاذا الوزن نزل 20-30 كيلو ممكن ان تتحسن الاعراض بشكل تلقائي بعد ذلك. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية