لقداجريت تحليل hiv باحدى المختبرات بعد8اشهر و 15 يوما من العلاقة وكان نوع التحليل amp;amp;2Ab&ו بواسطة جهاز architect والنتيجةnegative هل اعيد الفحص مرة اخرى؟وهل الفحص دقيق؟
أجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسأجاب عن السؤال
الدكتور رجائي فارسآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ايمن الجيابنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالك
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية