هل زيادة الوزن لها علاقة بسرعة القذف علما بأن وزني 105 كجم و طولي 170 سم وعمري 38 سنة و اعاني من سرعة القذف بعد الديلاج مباشرة مما يسبب لي حرجا وإحباطا شديدا ولا أعاني من أمراض أخرى ولكني أعاني من الصرع و أستعمل له علاج تيجريتول العادي 200 مجم فهل المداومة على هذا العلاج له دور في سرعة القذف وشكرا"
اجابات الاطباء
يسبب التيغريتول القذف المبكر في العديد من المرضى، ولهذا قد يكون من الضروري مراجعة طبيبك حول الموضوع، ولكنه قد لا... اقرأ المزيد
يسبب التيغريتول القذف المبكر في العديد من المرضى، ولهذا قد يكون من الضروري مراجعة طبيبك حول الموضوع، ولكنه قد لا يكون السبب ، وقد يكون الشبب نفسياً، أو اجتماعياً. يفضل لعلاج القذف السريع، ١- إطالة فترة المداعبة
٢- عدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك.
٣- ممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والسيطرة على العضلات، وخاصة عضلات الحوض.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.