عندي امارس العاده السريه من سنين من اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وس

الأمراض الجنسية
ذكر 4 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1764
عندي23سنه امارس العاده السريه من 8سنين من 3اشهر لاحظت حدوث ضعف في الانتصاب وسرعه في القذف مع وجود الالم في الجانب الايمن من الجهاز التناسلي وهي البروستاتا اريد معرفة الخل والتشخيص و هل يمكن العوده للحاله الطبيعيه مع العلم وزني 103ك وقليل الحرك

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
5 December 2014 جراحة عامة
بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة... اقرأ المزيد
بهذا الوزم من الصعب العودة للحالة الطبيعية!! عليك أولا تخفيف الوزنربما ٣٠ كيلو، كما أن عليك وقف العادة السرية، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. والجانب الأيمن من الحهاز التناسلي لا توجد البروستاتا!! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
نصائح  للحامل  عند ممارسة الرياضة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
امراض الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية