عملت تحليل سائل المنوي وكانت النتيجة سلبية وكان عدد الأشكال الطبيعية ٠% وعملت فحص ايكو للخصيتين والنتيجة طبيعية ١٠٠%سؤالي ماهي التحاليل المتبقية للاطمئنان وما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل يمكن تحديد القدرة على الانجاب او عدم القدرة على الانجاب من خلال عمل تحليل للسائل المنوي حيث اني عملت...
سؤال من ذكر سنة
عملت تحليل HIV 1,ايليزا بعد 87يوم من اخر علاقة وكانت سلبية فهل النتيجة قطعيا
سؤال من ذكر سنة
عملت عمليت دوالي الخصية وبعد العمليه فتره عملت تحليل سائل منوي وكانت النتيجة 41% وبعد فتره عملت تحليل ثاني وكانت...
سؤال من ذكر سنة
عملت تحليل الايدز الاليزا بعد الشك بالاصابة ب 70 يوم وكانت النتيجة ولله الحمد سلبية هل هذا يكفي؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين