عمرى افرط فى ممارسها العاده السريه وحدث لى مشاكل فى الانتصاب مثل الضعف

الأمراض الجنسية
ذكر 9 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7451
عمرى 18سنه افرط فى ممارسها العاده السريه وحدث لى مشاكل فى الانتصاب مثل الضعف فى الانتصاب فالعضو لا ينتصب الا بالمداعبه باليد ويكون ضعيف ويرتخى عند التوقف عن المداعبه وظهور عروق بارزه على القضيب فما العلاج وهل بالتوقف عنها تعود الامور لطبيعتها

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
9 February 2015 جراحة عامة
تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة السرية، وللمساعدة يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة السرية، وللمساعدة يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
افضل واسرع علاج للشخير في عشرة دقائق مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
الريتينال أم الريتينول: ما الفرق وأيهما يناسب بشرتك؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية