انا في بعض اﻻحيان في بداية الجماع يكون لدي انتصاب كامل ولكن وسط الجماع

الأمراض الجنسية
ذكر 10 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6320
انا شاب عمري 27 سنة،في بعض اﻻحيان في بداية الجماع يكون لدي انتصاب كامل ولكن وسط الجماع يبدأ القضيب بالترخي و عدم انتصابه انتصاب كلي مما يعيق عملية القذف لدي؟ هل تنصحني بإستخدام حبوب سياليس؟ وهل لها اثار جانبية اذا تم استخدامها للفترة طويلة؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
11 January 2015 جراحة عامة
في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وإذا لم يحصل تطور يمكنك... اقرأ المزيد
في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وإذا لم يحصل تطور يمكنك تجربة السياليس ، ولكن يفضل مراجعة طبيبك قبل تناوله، وأن لا تتناول أدوية تحتوي على النيترات، واستخدامه لفترة طويلة يخفف تأثيره في المستقبل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الإفطار الصحي في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية