انا عمر قضيبي ينتصب بمتياز جدا ولكن رغبت مره بتناول السياليس وبعد تناو

الأمراض الجنسية
ذكر 9 February 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1211
انا شاب عمر16 سنه قضيبي ينتصب بمتياز جدا ولكن رغبت مره بتناول السياليس وبعد تناولها وانتهاء مفعولها اصبت بضعف قضيبي ضعف عن مستواه الاول وانا مهموم جدا ما الحل للتخلص من هذه المشكله من غير طبيب الرجاء الرد [اسرع وقت

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 February 2012
في هذا العمر ، لا داعي لاستعمال اأدوية للمساعدة في الانتصاب٢- ما حصل هو رد فعل وقتي، وسيزول بالتدريج ولكن... اقرأ المزيد
في هذا العمر ، لا داعي لاستعمال اأدوية للمساعدة في الانتصاب٢- ما حصل هو رد فعل وقتي، وسيزول بالتدريج ولكن عليك الابتعاد عن الأدوية في هذ العمر، لأن هناك أضرار جانب أنت في غنى عنها، راجع سيليس في القاموس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية