اريد حل لضعف الانتصاب حيث انني اواجه هذه المشكله من اداخل علي مرحله زو

اريد حل لضعف الانتصاب حيث انني اواجه هذه المشكله من اداخل علي مرحله زو
icon 5 ديسمبر 2016
icon 1384
اريد حل لضعف الانتصاب حيث انني اواجه هذه المشكله منذ اكثر من سنه عمري 23 عام اداخل علي مرحله زواج وليس لدي وقت للعلاج الطبيعي لانه ياخد وقت هل هناك علاج اخر سريع وموقت ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن تنول بعض مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيبك. 1 2016-12-06 10:52:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن تنول بعض مساعدات الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وزوجي يعاني احيانا من ضعف بالانتصاب وفي ايام اخرى لا يعاني ابدا من ضعف الانتصاب الا...

أدوية الضغط لها تأثير على الانتصاب ، ولكن ليس لها تأثير على الإخصاب، للتأكد يمكن عمل فحص للمنويات وعددها ونشاطها، وهو بحاجة لممارسة الرياضة اليومية وتنشيط الدورة الدموية. لم أفهم إذا كان الانتصاب يستمر لمدة أسبوع؟؟ أم عدم القذف؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم قبل شهر كان عندي الانتصاب الليلي ممتاز والان يحدث شبه يومي ولكن الانتصاب غير كامل اي غير قاسي...

عليك تقليل العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة 33

في الأمراض الجنسية

اواجه مشكله جنسيه وهي تصلّب القضيب والرغبه الجنسيه مره ع الاقل باليوم ... احتاج الى دواء مهدئ وبلا تأثيرات جانبيه...

لا داعي لكبير الموضوع، فالمشكلة عادية وهذا شعور جميع الناس، ولست بحاجة للأدوية . أنت يحاجة ملئ وقت الفراغ بممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.الصيام مفيد جداً في هذا الموضوع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي سرعة قذف بطريقه غريبه ولا استغرق اكثر من دقيقه وأرجوا بإعطائي إسم دواء فعال علماً أنني لا أعاني من...

الأدوية المستعملة لسرعة القذف هي في معظمها مهدئات نفسية، ونحن لا نحبذها لما لها من أثر عكسي على القدر الجنسية، وننصح ١- بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عمل تماريم كيغل كما هي مفصلة في القاموس ٣- وقف التدخين ٤- إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً