حكة في فروة الراس بسبب استعمال Rogaine

الأمراض الجلدية
ذكر 12 February 2024 تم تعديله في 25 February 2024 1988
يوجد حبوب في الرأس بسبب الغدة الدهنية والتي تؤدي إلى سقوط الشعر، ويتم استعمال Rogaine (بخاخ) لنمو شعر والتعويض عن الشعر الساقط ، الذي يسبب حكة في فروة الرأس (مكان سقوط الشعر) هل هذا شعور طبيعي؟ وهل يجوز حكة ام لا؟.

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

محمد صالح السميري 7 April 2024
السلام عليكم اعاني من ثعلبه في الراس كبيره والان في عدوى يعني تتكاثر الان حوالي 6ثعلبات وانا استخدم الثوم ولا فايده ماذا استخدام من علاج افيدوني بارك الله فيكم
زائر 19 April 2024
أنا لدي حبوب في الظهر وانتقلت الى الصدر تعمل في رؤوس بيضاء منتشرة في الظهر ومن أمام في الصدر

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ظهور حبوب في الجسم فجأة مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية