يتساقط شعري بشكل كثيف من عدة سنوات وحاولت علاجه كثيرا ولا اشتكي من اي نقص في الغدة الدرقية ولا فيتامين b12 هل هناك فحوصات معينة نفيد في ذلك علي عملها؟ وهل اضطراب الدورة سبب فيك

الأمراض الجلدية
أنثى 25 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1501
يتساقط شعري بشكل كثيف من عدة سنوات وحاولت علاجه كثيرا ولا اشتكي من اي نقص في الغدة الدرقية ولا فيتامين b12 هل هناك فحوصات معينة نفيد في ذلك علي عملها؟ وهل اضطراب الدورة سبب فيك

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
26 August 2016 الجلدية والتناسلية
اضطراب الدورة احد الاسباب ....افحصي مخازن الحديد وفيتامين د اقرأ المزيد
اضطراب الدورة احد الاسباب ....افحصي مخازن الحديد وفيتامين د
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
فيتامينات لتساقط الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية