واحد من الادوية التالية سبب تحسس و طفح جلدي وحكه clarithromycin mg lev

الأمراض الجلدية
ذكر 6 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1853
السلام عليكم واحد من الادوية التالية سبب تحسس و طفح جلدي وحكه 1 clarithromycin 500 mg2 levofloxacin 500 mg3 nexium 40 mg ارجو الرد

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الورم السدوي المعدي المعوي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
الوقاية من سرطان الثدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية