ه لم اكن اعاني من حب الشباب مسبقا ولكن قبل عدة ايام بدت تظهر لي حبوب ف

الأمراض الجلدية
أنثى 26 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1924
مرحبا دكتوره لم اكن اعاني من حب الشباب مسبقا ولكن قبل عدة ايام بدت تظهر لي حبوب في خدي الايمن حمراء وتؤلمني ماذا افعل ، عمري 19

اجابات الاطباء

تظهر هذه الحبوب لاسباب عديدة تشمل التغيرات الهرمونية (الدورة الشهرية وغيرها) ، التوتر ، الضغط والاحتكاك ، استخدام المستحضرات الزيتية.... اقرأ المزيد
تظهر هذه الحبوب لاسباب عديدة تشمل التغيرات الهرمونية (الدورة الشهرية وغيرها) ، التوتر ، الضغط والاحتكاك ، استخدام المستحضرات الزيتية. ما يمكنك فعله الان هو المحافظة على نظافة البشرة باستخدام غسول طبي مناسب خالي من الزيوت كما ويجب ملاحظة اوقات ظهور هذه الحبوب لمعرفة السبب. واخيراً يمكنك استخدام بعد المضادات الحيوية الموضعية لتخفيف التهابها والمها مثل (كلينداماسين)
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية