هل استعمال حبوب ريتان لحب الشباب ملغ يضر المعدة علما بان عندي ارتجاع ا

الأمراض الجلدية
ذكر 2 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7810
هل استعمال حبوب ريتان 10 لحب الشباب ملغ يضر المعدة علما بان عندي ارتجاع المرىء واخيرا اني اعني التهاب الانف التحسسي بعدة فترة شهر من استعمال حبوب ريتان

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 10 December 2022
ابني تناول الكثير من حبوب الريتان والآن لديه لعبات النفس والتقيء والام في البطن والمعده ولم أجد له العلاج

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية