لقد وضعت على بشرة وجهي مزيل كيميائي للشعر ولكنني احترقت من المزيل وضعت

الأمراض الجلدية
أنثى، 28 سنة 5 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6221
لقد وضعت على بشرة وجهي مزيل كيميائي للشعر ولكنني احترقت من هذا المزيل وضعت عليه ميبو وميبو سكار لكي يزول الحرق ولكن بقي له اثار قليله هل يذهب ؟وماهي انواع المراهم التي تنصحوني في هذه الحالة؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
5 February 2015 الجلدية والتناسلية
اذا كان الحرق سطحي فالاثار ستزول مع الوقت واستعمال ميبو كان صحيحا خصوصا في حالات الحروق الحاده اما بالنسبه للاثار... اقرأ المزيد
اذا كان الحرق سطحي فالاثار ستزول مع الوقت واستعمال ميبو كان صحيحا خصوصا في حالات الحروق الحاده اما بالنسبه للاثار فيمكن هلاجها ولكن بعد ان يخف التهيج متيجه الحرق ويذهب الاحمرار،ففي حالات التبقع السطحي يمكن استعمال كريمات للتبييض الموضعيه بالاضافة الی نسبه خفيفه من الكورتيزون في البدايه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 أضرار التدخين على الحامل قد تؤدي إلى كارثة مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أين وصلت الحرب على السرطان في 2018؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية