حطيت فيوسدين اللي فيه خط احمر علي حبايتين في وشي وبعدين حطيت مرطب علي باقي وشي هل كدا انا بضر بشرتي ؟ ممكن يحصل حاجه ؟
اجابات الاطباء
استخدام فيوسيدين (الذي يحتوي على مادة مضادة للبكتيريا) على حب الشباب قد يكون مفيدًا في بعض الحالات، ولكن يجب استخدامه... اقرأ المزيد
استخدام فيوسيدين (الذي يحتوي على مادة مضادة للبكتيريا) على حب الشباب قد يكون مفيدًا في بعض الحالات، ولكن يجب استخدامه بحذر. إذا كنت تشعر بأي تهيج أو احمرار في البشرة بعد استخدامه، من الأفضل التوقف عن استخدامه ومراجعة طبيب جلدية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.