اثار حبوب مش بتروح نهائي

الأمراض الجلدية
أنثى، 19 سنة 19 December 2024 485
كان عندي حبوب كتير اوي في الخدين الحمدلله راحت بس سابت اثار مكنها زي اكني حاطه كونتور علي الخد ولونها اغمق من باقي وشي استخدمت ازادرم الآثار خفت شويه بس لسه موجوده وواضحه وعرفت في النهايه أن السبب في الحبوب كان بانثينول لأنه غلط علي البشره الدهنيه اعمل ايه في اثار الحبوب دي لأنها مضيفاني جدا

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
19 December 2024 طب عام
هناك العديد من الخيارات التي قد تتضمن العلاج بالليزر، أو استخدام الكريمات التي تحتوي على مكونات مثل الهيدروكينون أو الأحماض... اقرأ المزيد
هناك العديد من الخيارات التي قد تتضمن العلاج بالليزر، أو استخدام الكريمات التي تحتوي على مكونات مثل الهيدروكينون أو الأحماض ألفا هيدروكسية. لكن، يجب تحديد ذلك بناءً على نوع بشرتك وحالتك الخاصة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية