فراغات في شعري بسبب ادوية

الأمراض الجلدية
ذكر، 23 سنة 2 November 2022 تم تعديله في 4 November 2022 916
قبل سنة من الان عندما كان عمري 18 سنة كان خط شعري قد تراجع في الاطراف فذهبت الى طبيب الجلد فوصف لي مينوكوسيديل إستعملته لمدة شهرين و توقفت بعد التوقف صار لي فراغات رهيبة

اجابات الاطباء

د. محمد الصباغ
4 November 2022 بيطري
اولا استخدام المينوكسديل المفروض مش اقل من ست شهور متواصل كل يوم ست بخات لمده مرتين وطبعا بنتابع مع دكتور... اقرأ المزيد
اولا استخدام المينوكسديل المفروض مش اقل من ست شهور متواصل كل يوم ست بخات لمده مرتين وطبعا بنتابع مع دكتور الجلديه بشكل فحص مستمر طبيعى ان توقف المينوكسديل المفاجئ يوقع الشعر لان اصلا استخدام المينوكسديل فاول شهر بتلاقيه بيوقع شعر وبيبدا باستمرارك فالعلاج لمده 6 شهور وبلمتابعه يطلع شعر مكان الفراغات فأنا انصحك بمراجعة طبيبك وتستمر تانى على المينوكسديل ويوفقه معاك 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيفية التخلص من الام الكعب الناتج عن الوقوف مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية