فيها بهاق وكثير في جسمها وحاليا تستخدم علاج الترا ميدانين ولما تحط منه

الأمراض الجلدية
ذكر 12 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 12152
السلام عليكم دكتور اختي فيها بهاق وكثير في جسمها وحالياً تستخدم علاج ( الترا ميدانين ) ولما تحط منه صار مكان البهاق أحمر وشديد الحمرار فما رأيك يا دكتور

اجابات الاطباء

هنالك علاج فعال للبهاق ولكن قبل استخدامه يجب اجراء الفحوصات التالية لأن مريض البهاق يعاني من نقص في اكثر من... اقرأ المزيد
هنالك علاج فعال للبهاق ولكن قبل استخدامه يجب اجراء الفحوصات التالية لأن مريض البهاق يعاني من نقص في اكثر من مادة فيها وهذه الفحوصات هي:-مخزون الحديد- الزنك فيتامين ب 12 -فيتامين دال والكالسيوم -بعد ذلك يتم استخدام كريم متوفر في فلسطين اعطى نتائج حسنة اما ما يسببه العلاج الذي تستخدمه اختك من احمرار فلا علاقة له بتنشيط المادة الملونة لمعالجة البهاق بل هو قريب من الحرق فلا فائدة منه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية