عندي حساسيةاستخدمت ابرةكورتيزون بوصفة طبيب اصبح جلدي حساس جدآوالجروح اذا التأمت ترك اثر وضهرت خطوط حمراء في منطقة الفخذين بعدها تحولت الى خطوط بيضاءبعض المناطق اصبح لونها غامق

الأمراض الجلدية
أنثى 25 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1181
عندي حساسيةاستخدمت ابرةكورتيزون بوصفة طبيب اصبح جلدي حساس جدآوالجروح اذا التأمت ترك اثر وضهرت خطوط حمراء في منطقة الفخذين بعدها تحولت الى خطوط بيضاءبعض المناطق اصبح لونها غامق

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
26 September 2015
هنالك كريم خاص مع تركيبة زيوت طبية تلغي التشققات والخطوط وتشد العضلات لأنها تقوم بتنشيط الألياف العضلية واستخدامها لمدة شهرين... اقرأ المزيد
هنالك كريم خاص مع تركيبة زيوت طبية تلغي التشققات والخطوط وتشد العضلات لأنها تقوم بتنشيط الألياف العضلية واستخدامها لمدة شهرين وهومتوفر في فلسطين وما حصل لك من الكورتيزون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عدم التحكم البولي عند النساء مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
عدد كريات الدم البيضاء عند مرضى السرطان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية