عندي تصبغ خفيف بانفي ووجهي استخدمت هيدروكينون لمدة يوم مع اخذ حبة الفو

الأمراض الجلدية
أنثى 22 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1510
مرحبا عندي تصبغ خفيف بانفي ووجهي استخدمت هيدروكينون 2 لمدة 22 يوم مع اخذ حبة الفولك اسد خلال فترة العلاج وحسيت ان التصبغ خف شويه بعدها راجعت طبيب جلديه وصفلي كريم تفتيح تركي

اجابات الاطباء

استمري في علاج الطبيب وبعد اسبوعين تواصلي معنا اقرأ المزيد
استمري في علاج الطبيب وبعد اسبوعين تواصلي معنا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طقوس رمضان وأثرها على تصبغ الأسنان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
كيف تصبح البكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية