عندي تساقط شدييييد في الشعر وبالتحاليل طلع عندي درجة الفيتامين دال ٢٤ هل هذا سبب تساقط الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى 18 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2047
عندي تساقط شدييييد في الشعر وبالتحاليل طلع عندي درجة الفيتامين دال ٢٤ هل هذا سبب تساقط الشعر

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
18 October 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديدوالغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدةابدأبأخذ حبة خمسين الف من فيتامين دال في كوب حليب كل اسبوع وبعد 8 اسابيع اجري الفحص مرة آخرى واعملي باقي الفحوصات واعلميني بالنتيجة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تساقط الشعر مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أسباب تساقط الشعر عند الرجال مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية