عندى اكزيما ان كان عمرى سنوات فى قدمى و مؤخرتى و تسبب لى الحرج خصوصا ع

الأمراض الجلدية
ذكر 19 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1237
عندى اكزيما منذ ان كان عمرى 10 سنوات فى قدمى و مؤخرتى و تسبب لى الحرج الكثير خصوصا عندما اهرش و تنزل بعض الدماء استعملت مرهم الديرموفيت فزاد وزنى ما الحل؟

اجابات الاطباء

علاج الأزما المفيد متوفر في فلسطين ويمكن توفيره اقرأ المزيد
علاج الأزما المفيد متوفر في فلسطين ويمكن توفيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية