شعري جدا خخخفيف جدا وسمعت بحبوب azinc انها مره كوييسه لكن متردده هل هي

الأمراض الجلدية
أنثى 10 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1440
دكتور شعري جدا خخخفيف جدا وسمعت بحبوب azinc انها مره كوييسه لكن متردده هل هي تسبب في بياده في الوزن ولالا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور محمد سامر الديري
10 October 2015 الجلدية والتناسلية
حبوب azinc عبارة عن مجموعة من الفيتامينات و المعادن لا تحتوي على سعرات حرارية فلا تسبب زيادة في الوزن .... اقرأ المزيد
حبوب azinc عبارة عن مجموعة من الفيتامينات و المعادن لا تحتوي على سعرات حرارية فلا تسبب زيادة في الوزن . انصح بمراجعة طبيب جلدية لتقييم الحالة و تحديد السبب و علاجه بالاضافة الى علاجات داعمة كهذه الحبوب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مرض وراثي نادر جداً مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
خط خفيف جدا جدا في اختبار الحمل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية