لدي شعر كثيف و رطب و جميل جدا ، و لكن عندما بدأت هذا الصيف بالتمرن في قاعة الأوزان أصبح شعري جاف جدا و ضعيف جدا و يتساقط بشكل رهيب ، علما أن نفس الشيئ حدث لي الصيف الماضي و لم يقل لي الطبيب السبب و لكن عندما سألته هل هي alopecia قال لي لا ، فما حلي يا دكتور
اجابات الاطباء
اولا مفيش دلائل علميه قطعيه فالساحل العلميه بتقول ان ممارسه الرياضة بتسبب سقوط الشعر ولكن تعالى افهمك بعض الملاحظات اولا... اقرأ المزيد
اولا مفيش دلائل علميه قطعيه فالساحل العلميه بتقول ان ممارسه الرياضة بتسبب سقوط الشعر ولكن تعالى افهمك بعض الملاحظات اولا الشعر والبشره هما دليل على صحه جسمك الداخليه فيمكن ان وانت بتمارس الرياضه لاتحرص على تناول غذاء متوازن لجسمك كافى انه يعوض جسمك ويبنى عضلات فالتمرين وفى نفس الوقت يحافظ على صحه شعرك فانصحك بلتالى اولا شرب الماء بكميات كافيه فاليوم تناول غذاء صحى كافى لجسمك غنى بالبروتين والمعادن والفيتامينات وان شاء الله المشكله تتحل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.