منذ سنتين وانا اعاني من حبوب صغيرة جدا احيانا تنتشر في كل جسمي واحيانا فقط في وجهي ورقبتي وصدري
ذهبت الى كثير من الاطباء لم يشرحو لي السبب فقط اعطوني مقشرات ولم استفيد ماذا يمكن ان يكون السبب؟ واذا كانت حساسية طعام ماهي الاطعمة التي يجب ان ابتعد عنها؟
اجابات الاطباء
السؤال غير واضح
و الحساسية في العموم قد تكون نتيجة أطعمة او أدوية و تستطيعين بالملاحظة تحديدها حيث تزيد الحكة... اقرأ المزيد
السؤال غير واضح
و الحساسية في العموم قد تكون نتيجة أطعمة او أدوية و تستطيعين بالملاحظة تحديدها حيث تزيد الحكة بعدها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.