حب الشباب في منطقة الوجه والانف

الأمراض الجلدية
أنثى، 22 سنة 15 August 2021 تم تعديله في 17 August 2021 3618
ذهبت لدكتورة واعطتني ادوية من ضمنها دواء حب اسمه doxla بالاضافة الى epiduo قالت لي استخدمي doxal لمدة شهر استخدمته لمدة شهر و وجهي اصبح خال من الحبوب وصاف مع العلم ان خلال الم اتناول الدواء لمدة يومين فظهر لي حب صغير كثير في كل وجهي ولكن بعد تكملة الدواء اصبح صاف هل اكمل الدواء ام اتوقف

الملفات المرفقة:

4A8AD13D-5488-4AAC-A694-079E37EE94CE

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
مثبت الأسنان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية