دوا الريتان بهر الشعر اشي من يوم ما ستعملتو شعري صار يهر إذا بقطعو برجع الشعر بنبت من جديد

الأمراض الجلدية
ذكر 24 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7981
دوا الريتان بهر الشعر اشي من يوم ما ستعملتو شعري صار يهر إذا بقطعو برجع الشعر بنبت من جديد

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
25 October 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة وهذه هي الطريقة السليمة لعلاج تساقط الشعر والكثير يسأل نفس سؤالك اذ عندما يستعملون الريتان يتساقط الشعر فاعمل الفحوصات ولا تخاف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

a 28 January 2025
مرحبا يادكتور استخدمت الريتان. وشعري نشف وجف وبنزل مكسر تكسير ايش الحل يادكتور وستخدمته 6اشهر

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طرق لقياس الوزن دون استخدام الميزان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الديدان الدبوسية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية