دمامل فى الوجه مع انى باخذ دواء السكر و مظبوط عندى على 100-115 صيامى و بعد الاكل بساعتين 121-130 والدمامل فى الذقن و على جانبى النف لا تروح لازم مضاد
اجابات الاطباء
قد يكون ما تعاني منه هو الحب الدهني (حب الشباب) وهو ليس له اي علاقة مع السكري وان كانت هذه... اقرأ المزيد
قد يكون ما تعاني منه هو الحب الدهني (حب الشباب) وهو ليس له اي علاقة مع السكري وان كانت هذه الحبوب ملتهبة فلابد من استعمال كبسولات المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات موضعية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.