تظهر على جسد البالغ سنوات اشهر تقريبا حبوب حمراء تؤدي الي حكة واحيانا

الأمراض الجلدية
أنثى 7 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1680
تظهر على جسد طفلي البالغ من العمر8سنوات منذ 3أشهر تقريبا حبوب حمراء تؤدي الي حكة واحيانا جرح من الحكة وتظهر وتختفي من وقت لاخروتمت مراجعة طبيب جلدية اكثر من مرة وتمت معاينة الحاله على انها بسبب جفاف الجو ونصح بشرب عصير الجزر واعطى مضاد حساسية زيرتك وعند التوقف عن الدواء تعود الحبوب

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
16 December 2010
على الاغلب ان هذه حساسية ويجب البحث عن المسبب سواء كان ادوية او اطعمة او حشرات وغير ذلك اقرأ المزيد
على الاغلب ان هذه حساسية ويجب البحث عن المسبب سواء كان ادوية او اطعمة او حشرات وغير ذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
المخدرات وأضرارها على جسم الأنسان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
تقشر جلد الرضيع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية