ة بدي استفسر عن كريم ايديال وكريم بين وكريم منيرفا هل هذه الكريمات فيه

الأمراض الجلدية
أنثى 26 June 2016 تم تعديله في 20 June 2021 4766
السلام عليكم دكتور (ة) بدي استفسر عن كريم ايديال وكريم بين وكريم منيرفا هل هذه الكريمات فيها مواد سرطانية او تسبب اي مرض او تسبب احمرار

اجابات الاطباء

ليساض ولكن قدتسبب اعراض جانبية مثل الاحمرار والحكة فيها مواد مسرطنة ولاتسبب امر اقرأ المزيد
ليساض ولكن قدتسبب اعراض جانبية مثل الاحمرار والحكة فيها مواد مسرطنة ولاتسبب امر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية