بدات في استخدام المينوكسيديل ثلاثة اشهر و لكن شعري مازال يتساقط و لكن

الأمراض الجلدية
ذكر 20 October 2015 تم تعديله في 24 October 2021 11969
بدأت في إستخدام المينوكسيديل منذ منذ ثلاثة أشهر و لكن شعري مازال يتساقط و لكن لاحظت أن أغلب الشعر المتساقط هو قصير جدا ليس طويل علما أن متوسط عدد الشعر المتساقط في اليوم 80

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
20 October 2015
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين... اقرأ المزيد
في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقيةوبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 طرق  استخدام  بخاخ  الربو  مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
استخدام زيت اللوز في المنزل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية