تحسست يدي من الكحول بعد تركيب ظفر جل اظافر

الأمراض الجلدية
أنثى، 29 سنة 9 February 2025 تم تعديله في 10 February 2025 526
تحسست يدي من الكحول بعد تركيب ظفر جل أظافر وحدث انفصال بين الظفر واللحم هل يوجد قطرة تساعد على التحام الظفر واللحم مرة أخرى

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
10 February 2025 طب عام
لا توجد قطرة يمكن أن تعيد الظفر إلى اللحم مرة أخرى بعد الانفصال. قد تحتاجين لمراجعة الطبيب أو أخصائي الاظافر... اقرأ المزيد
لا توجد قطرة يمكن أن تعيد الظفر إلى اللحم مرة أخرى بعد الانفصال. قد تحتاجين لمراجعة الطبيب أو أخصائي الاظافر للحصول على النصائح الصحيحة والعلاج المناسب. في بعض الحالات، قد يكون الظفر يحتاج الى الانسحاب بشكل طبيعي ونمو ظفر جديد." "بخصوص الإحساس بالألم عند استخدام الكحول، هذا طبيعي لأن الكحول يمكن أن يسبب تهيجًا للجلد المصاب. يمكنك استخدام مطهر آخر أقل قوة أو تجنب استخدام الكحول حتى يلتئم الجرح.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية