انا عندي اثار حب شباب القديم في الوجهي يوامني كثيرا عندما انام عليها ذهبت الي الطبيب يقول هو التشنجات بماذا تنصحني يتدكتور اريد ااعلاج؟

الأمراض الجلدية
أنثى 3 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 856
انا عندي اثار حب شباب القديم في الوجهي يوامني كثيرا عندما انام عليها ذهبت الي الطبيب يقول هو التشنجات بماذا تنصحني يتدكتور اريد ااعلاج؟

اجابات الاطباء

تناولي حبك كل مساء قبل النوم من مشتقات مينوسيكلين على ان لاتتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول... اقرأ المزيد
تناولي حبك كل مساء قبل النوم من مشتقات مينوسيكلين على ان لاتتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة واستخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي واسكوربك اسد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اثار الكورتيزون مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية