ليه وشي مقشرش بعد الديرما بن

الأمراض الجلدية
أنثى، 39 سنة 31 October 2023 تم تعديله في 10 November 2023 9747
انا عملت ديرما بن من اسبوع وشي ماقشرش. التهب يومين بعد الجلسه وبعدين هدي، والرؤوس البيضا والمسامات الواسعه زي ماهي ووشي مش ناعم و بشرتي متحسنتش ، ايه السبب ؟؟

اجابات الاطباء

د. محمد ماجد قويسم
10 November 2023 الجلدية والتناسلية
غالبا التقشير لم يكن جيدا ويعتمد على نوع التقشير والمتابعه وبالنسبه للرؤوس البيضاء الافضل ازالتها يدويا من قبل الطبيب وبعدها... اقرأ المزيد
غالبا التقشير لم يكن جيدا ويعتمد على نوع التقشير والمتابعه وبالنسبه للرؤوس البيضاء الافضل ازالتها يدويا من قبل الطبيب وبعدها التقشير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية