انا اعاني من سقوط الشعر في حاجبي الايسر مع حرقة شديدة في الوجه واليدين وفي الارجل هل هناك علاج لهذا المرض؟

الأمراض الجلدية
ذكر 19 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2705
انا اعاني من سقوط الشعر في حاجبي الايسر مع حرقة شديدة في الوجه واليدين وفي الارجل هل هناك علاج لهذا المرض؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبدالكريم احمد المكي
20 June 2015 الجلدية والتناسلية
تساقط الشعر قد يكون بسبب الثعلبة البقعية alopecia areata، وعلاجها بدهن مرهم dermovate ، صباحا ومساء لمدة شهر ، أما... اقرأ المزيد
تساقط الشعر قد يكون بسبب الثعلبة البقعية alopecia areata، وعلاجها بدهن مرهم dermovate ، صباحا ومساء لمدة شهر ، أما الحرقة فسببها التعرض للشمس ، وعلاجها يكون بعدم التعرض للشمس ، ووضع واق شمسي قبل الخروج من المنزل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية