انا اعاني من خفة شعر الشارب وعدم ظهوره وكزلك الذقن وصف لي صديق بخاخ هي

الأمراض الجلدية
ذكر 5 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2407
السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمري 22 سنة اعاني من خفة شعر الشارب وعدم ظهوره وكزلك الذقن .. وصف لي صديق بخاخ هير جرو الاردني ...اشترتريته واستخدمه صباح ومساء 6 بخات ... الان انا في اليوم الثالث من استخدامه والاحظ ظهور حبوب صغيرة جدا وكثيرة (طفح) مع حكة بسيطة في منطقة الشارب و الذقن ...السوال ؟ هل هزا شئ طبيعي ام علي توقيف الهير جرو فورا بعد ظهور هذه الحبوب ..مع التذكير بان هذا هو اليوم الثالث فقط من استخدامه ! وشكرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
6 October 2013 طب عام
إذا كان هذه الحبوب والحكة ظهرت بعد استخدام البخاخ معنى ذلك عندك حساسية منه فأوقفه وراجع طبيبك المعالج اقرأ المزيد
إذا كان هذه الحبوب والحكة ظهرت بعد استخدام البخاخ معنى ذلك عندك حساسية منه فأوقفه وراجع طبيبك المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية