انا اعاني من تساقط الشعر الوراثي من استخدمت المينوكسيديل من ستة اشهر ا

الأمراض الجلدية
ذكر 16 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1306
السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 21 سنةاعاني من تساقط الشعر الوراثي منذ اكثر من سنة استخدمت المينوكسيديل5%منذ اكثر من ستة اشهر الى الان لكن التساقط مستمر واكثر من قبل

اجابات الاطباء

اترك كل شيء واتبع الطريقة السليمة والصحيحة في علاج مثل حالتك اذ في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني... اقرأ المزيد
اترك كل شيء واتبع الطريقة السليمة والصحيحة في علاج مثل حالتك اذ في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة حيث يوجد كريم وشامبو يمنع تأثير العامل الوراثي الذي يسببه ازدياد التستوستيرون الذي يتفاعل مع الفا ردكتيز انزايم الموجود في فروة الرأس مكونا مادة داي هيدرو تستوستيرون المسؤولة عن تساقط الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية