دكتور انا اعاني من تساقط الشعر اكتر من سنتين وحتي الان ذهبت للطبيب وصفة لي حقن ميزوترابي في فروة راسي ولكن بلا جدوي حتي الان يتساقط اوقات بكترة واوقات قليلا الذي يزعجني ان شعري بدا خفيف واريد تكتيف شعري اريد علاج لا يدوم مدي العمر متل منوكسيديل لان اخر مرة وصفت لي منوكسديل وبعد بحت طويل اكتشفت ان مينوكسديل يستخدم لعلاج مؤقت ويرجع يتساقط الشعر في حال لم استخدمه ارجو مساعدة جعله الله من ميزان حسناتكم
اجابات الاطباء
الأخ الكريم أقول لك إن إبر الميزوثيابي مفيدة لتقوية الشعر وتقلل من تساقط الشعر ولكن عليك بالصبر والمثابرة ، وأما... اقرأ المزيد
الأخ الكريم أقول لك إن إبر الميزوثيابي مفيدة لتقوية الشعر وتقلل من تساقط الشعر ولكن عليك بالصبر والمثابرة ، وأما عن المينوكسيديل فهناك آراء تقول أن الشعر يتساقط ثانية إذا توقف العلاج ،ولتفادي ذلك يمكنك الإستمرار باستعماله ولكن مع تقليل الكمية علما أنه ليس له أضرار، ويمكنك استخدام دواء إسمه ANAGN أو دواء Viviscal عسى أن يناسبك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.