انا اعاني من بثور الوجه سنوات استعمل منتجات كثير بلا نفع يزداد فترة وي

الأمراض الجلدية
ذكر 13 November 2013 تم تعديله في 2 November 2021 1049
انا شاب عمري 21 سنة اعاني من بثور الوجه من حوالي 4 سنوات استعمل منتجات كثير بلا نفع يزداد فترة ويقل في فترة لكن في الفترة الاخيرة بدا بلانتشار بشكل كبير وبدا يظهر في منطقة الجبين وهاي صورة لوجهي لتوضيح http://im34.gulfup.com/DDVzU.jpg ؟؟؟؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
14 November 2013 طب عام
ربما يكون حب الشباب وعلاج حب الشباب جرعات عالية من المضادات الحيوية ومضادهرمون الذكورة واستخدام لوشن موضعي,ومرهم ريتين آيه،ومضاد للهيستامين... اقرأ المزيد
ربما يكون حب الشباب وعلاج حب الشباب جرعات عالية من المضادات الحيوية ومضادهرمون الذكورة واستخدام لوشن موضعي,ومرهم ريتين آيه،ومضاد للهيستامين ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن أفضل دواء و يجب استعماله بدقة مع مرهم وعدم إستعمال أي دواء آخر معه وبإشراف إختصاصي الجلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية