اما بعد يوجد عندي حبوب في راسي كثيره وكبيره مادري وش السبب مع العلم لي

الأمراض الجلدية
ذكر 26 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1592
السلام عليكم ورحمة الله اما بعد يوجد عندي حبوب في راسي كثيره وكبيره مادري وش السبب مع العلم لي سنه وانا اعاني من حساسية مفرطه

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
27 December 2014 الجلدية والتناسلية
لا بد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب التهاب البصيلات الشعر المتكرر خصوصا ان كان للمريض عادة حك الشعر... اقرأ المزيد
لا بد من الفحص السريري للتشخيص فقد تكون بسبب التهاب البصيلات الشعر المتكرر خصوصا ان كان للمريض عادة حك الشعر او قد تكون بسبب التهاب حاد في البصيلات مصاحبة بتساقط الشعر الندبي , ولكل طريقة العلاج لذا انصحك بمراجعة الطبيب للفحص و التشخيص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما بعد الولادة مقالات طبية
الغضب بعد الولادة أخبار طبية
الرعاية الصحية عن بعد لما بعد الجراحة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية