السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا اعااااني من حبوب في الوجه مؤذية لي وانا ارجو من الله ثم منكم أن تدلوني على علاج يساعد ني على حل هذه المشكلة وشكرا

الأمراض الجلدية
ذكر 8 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1113
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد انا اعااااني من حبوب في الوجه مؤذية لي وانا ارجو من الله ثم منكم أن تدلوني على علاج يساعد ني على حل هذه المشكلة وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور ابراهيم نجم
20 May 2019 الجلدية والتناسلية
عليك بمراجعه طبيب جلديه في العياده للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب اقرأ المزيد
عليك بمراجعه طبيب جلديه في العياده للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية