اعاني من وجود حبوب حمراء مؤلمة على الانف تسبب لي الاحراج كثيرا كيف اتخ

الأمراض الجلدية
أنثى 22 December 2014 تم تعديله في 25 October 2021 48081
السلام عليكم اعاني من وجود حبوب حمراء مؤلمة على الانف تسبب لي الاحراج كثيرا كيف اتخلص منها نهائيا ارجو المساعدة مشكورين

اجابات الاطباء

الدكتور سعيد قبلان
23 December 2014 الجلدية والتناسلية
مرحبا : هذه الحبوب هي من نوع حب الشباب و ناجمة عن الافرازات الدهنية . عليك استخدام صابون حب الشباب... اقرأ المزيد
مرحبا : هذه الحبوب هي من نوع حب الشباب و ناجمة عن الافرازات الدهنية . عليك استخدام صابون حب الشباب عدة مرات يوميا و استخدام مركب بنزويل بيروكسيد 10 % موضعيا مساء فقط حتى تتلاشى الحبوب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 10 March 2021
دكتور تعب نفسي وضيقه مدري حسيت مالها دخل بس انا قبل م تطلع لي حبوب هل سبب حبوب الانفر ورديه!!
م 24 May 2021
نظهر لي حبوب حمرا على الانف و الانف منتفخ كيف نعالج هذا النوع من الحبوب
زائر 3 April 2022
اسمي زينب عندي حب بخشمي احمر وكبار ويوجعني راجعت هوايه دكاترة بس يخلص العلاج يرجع وهاي صارله 7سِنَوَاتْ كرهت الحياة من وراها وسبب لي حاله نفسية
Enianos ezzat 27 April 2023
عندى حبة لونها احمر مؤلمة مع حكة فى انفى من الخارج وكل ماافرغها ترجع تعبى تانى بنفس الاعراض

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية