أعاني من ظهور حبوب حمراء على جسمي دون حكة خاصة على ظهري و صدري و جبهتي و ذراعي . وهذا بعد استعمال خلطو المسمنة الامريكية لفتح الشهية وزيادة الوزن .; اني أعاني من القلون
اجابات الاطباء
هي حساسية ناتجة عن اكل هذا النوع من الدهنيات التى تسبب تسمما في المعدة والقولون وبعدها تظهر على الجلد عليك... اقرأ المزيد
هي حساسية ناتجة عن اكل هذا النوع من الدهنيات التى تسبب تسمما في المعدة والقولون وبعدها تظهر على الجلد عليك الامتناع عن هذه الماكولات لتحافظ على رشاقته لا الزيادة في الوزن مع اعراض اخرى لا قدر الله.استعمل antihistaminiques
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.