اعاني من حبوب في منطقة العانة حمراء اللون تت سوداء بعد وضع ترافكورت اس

الأمراض الجلدية
ذكر 8 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3959
اعاني من حبوب في منطقة العانة حمراء اللون تتحول سوداء بعد وضع ترافكورت استخدمت كل العلاجات التي توصف للفطريات ولكنها تهدأ فقط ثم تبدأ في الأنتشار وصلت الخصيتين وبين الفخذين

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
9 April 2015 الجهاز الهضمي والكبد
تقول انها حبوب وتقول استعملت علاج الفطريات ؟ وهل الحبوب هي فطريات وما سبب هذه الحبوب في العتنة هل تحلق... اقرأ المزيد
تقول انها حبوب وتقول استعملت علاج الفطريات ؟ وهل الحبوب هي فطريات وما سبب هذه الحبوب في العتنة هل تحلق منطقة العانة وهل للحبوب علاقة بالحلاقة ارى انه يجب ان تستشير طبيب جلد كي لا تتفاقم الامور طالما انها وصلت حسب ما تقول الى الخصيتين وبين الافخاذ لذا يجب استشارة الطبيب اذ ان الفحص السريري المباشر ضروري لمعرفة طبيعة ما تعاني منه ووضع العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية