اعاني من حبوب في راسي عدة سنوات ولا سببها تسبب لي حكة شديدة يخرج الدم

الأمراض الجلدية
أنثى، 32 سنة 10 January 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1106
اعاني من حبوب في رأسي منذ عدة سنوات ولا أعرف سببها تسبب لي حكة شديدة يخرج الدم منها وتصبح المنطقة صلعاء ماهو سببها وكيف أعالجها بعلاجات طبيعية أو أدوية معينة ؟وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
2 February 2014 الجلدية والتناسلية
ظهور الحب مع تساقط الشعر هو امر لا ينبغي السكوت عنة خصوصا اذا كان مصاحب مع تساقط الشعر الندبي لذا... اقرأ المزيد
ظهور الحب مع تساقط الشعر هو امر لا ينبغي السكوت عنة خصوصا اذا كان مصاحب مع تساقط الشعر الندبي لذا انصحك بمراجعة الطبيب للفحص وقد يضطر لاجراء خزعة من الجلد واعطاء العلاج المناسب للمشكلة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية