اجابات الاطباء
أتمنى لك السلامة، وأنصحك بضرورة مراجعة الطبيب دون تأخير لمنع تطور المزيد من الحبوب وتساقط الشعر، وقد تدل الأعراض الظاهرة... اقرأ المزيد
أتمنى لك السلامة، وأنصحك بضرورة مراجعة الطبيب دون تأخير لمنع تطور المزيد من الحبوب وتساقط الشعر، وقد تدل الأعراض الظاهرة عليك على الإصابة بأحد أنواع العدوى، مثل بعض أنواع العدوى الفطرية، وسعفة الرأس.
هناك احتمال أيضًا أن تكون الحبوب غير مرتبط بتساقط الشعر وتساقط الشعر لديك ناجم عن الإصابة بداء الثعلبة، ويتم تقدير ذلك من قبل الطبيب بعد إجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة، ويتم أيضًا وصف العلاج المناسب.
أنصحك حتى معرفة طبيعة المشكلة الصحية باتباع التدابير الآتية:
- تجنب مشاركة أدوات العناية الشخصية مع الآخرين حتى التأكد من سبب الحبوب وتساقط الشعر.
- محاولة تغيير نوع الشامبو المستخدم في حال ملاحظة ظهور الأعراض بعد البدء باستخدام نوع جديد من الشامبو.
- تجنب تغطية الرأس.
- تجنب حك الحبوب في الرأس.
- غسل الرأس بشكل دوري.
للمزيد:
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.