اعاني من الم بسيط مع وخز في موضع المرفق حيث تم وضع الكانيولا الوريدية قبل 4 ايام "لاغراض مواد التلوين الخاصة بالرنين المغناطيسي" وقد تحولت المنطقة القريبة جدا من الوريد الى نفس لون الوريد فهل هذا الشئ طبيعي؟ لاني احس ان هنالك شئ صغير داخل المرفق

الأمراض الجلدية
ذكر 13 October 2014 تم تعديله في 9 November 2021 6724
اعاني من الم بسيط مع وخز في موضع المرفق حيث تم وضع الكانيولا الوريدية قبل 4 ايام "لاغراض مواد التلوين الخاصة بالرنين المغناطيسي" وقد تحولت المنطقة القريبة جدا من الوريد الى نفس لون الوريد فهل هذا الشئ طبيعي؟ لاني احس ان هنالك شئ صغير داخل المرفق

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
14 October 2014 الجلدية والتناسلية
يبدو ان الكانيولا ادت الى نزيف تحت الجلد , لا داعي للقلق سيزول مع الوقت يمكن استعمال مرهم الهيريدويد للتسريع... اقرأ المزيد
يبدو ان الكانيولا ادت الى نزيف تحت الجلد , لا داعي للقلق سيزول مع الوقت يمكن استعمال مرهم الهيريدويد للتسريع من الاستجابه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية