اعانى من وجود حبوب حمراء بحكة فى وجهى فما هو العلاج المناسب

الأمراض الجلدية
أنثى 7 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4652
السلام عليكم اعانى من وجود حبوب حمراء بحكة فى وجهى ، فما هو العلاج المناسب؟

اجابات الاطباء

د. وهيب سعيد شحادة
7 July 2015 الجلدية والتناسلية
الحبوب الحمراء في الوجه غالبا تظهر مع مرض العد الوردي و العلاج عبارة عن اقراص الدوكسيسايكلين والميترونيدازول مع علاج موضعي... اقرأ المزيد
الحبوب الحمراء في الوجه غالبا تظهر مع مرض العد الوردي و العلاج عبارة عن اقراص الدوكسيسايكلين والميترونيدازول مع علاج موضعي عبارة عن مترونيدازول جل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
تأخر الدورة الشهرية مع وجود آلامها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية